تشوتشوسلسلة مصعدالخصائص العامة للمنتج

وقت الافراج:2024-03-26 15:08:13 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:342

نصائح أساسية:تشوتشو,اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

تعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان.

تشوتشومن أجل أداء السلامة لمنصات العمل الجوية , من الضروري وجود تكنولوجيا إنتاج وتكنولوجيا علمية وإدارة صارمة لضمان الإنتاج. عند الاستخدام , فإن الأشخاص والبيئة والآلات هم الروابط الرئيسية الثلاثة للعمليات على ارتفاعات عالية. السلامة هي الشرط الأساسي لضمان التقدم السلس للعمليات على ارتفاعات عالية. في ما يلي , سوف تصف Jiuyi بإيجاز الاحتياطات اللازمة لاستخدام منصات العمل الجوية على النحو التالي: العاملون على المرتفعات مطلوب شهادة صحية. لا يُسمح للأشخاص المصابين بأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والأمراض العقلية بالعمل على ارتفاعات عالية. لا يُسمح للعمال بالعمل في المرتفعات عندما يشربون أو يكونون في حالة ذهنية متدنية.

قبل استخدام منصة العمل الهوائية , من الضروري تأكيد ما إذا كانت الركائز مدعومة جيدًا , والرجوع إلى حبات المستوى على الجهاز للحكم عليها وتصحيحها , ثم متابعة العملية ؛ تؤكد البكرات والممرات المنزلقة ما إذا كانت الأسطوانة تنزلق منصة الرفع الهيدروليكية جافة , وفي حالة وجودها عند تجفيف الموقع يجب إضافة كمية مناسبة من الزبدة لضمان النعومة أثناء التشغيل ولتجنب التآكل الرأسي بين الأجزاء الميكانيكية.

مايوركافي مصعد البناء , يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب , وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا ولا يوجد تسرب , ولا يصدأ المسنن المعدني , ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع , يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

يتمتع المصعد بقدرة تحمل قوية وهو مناسب لشخصين (يمكنهما حمل أدوات ومواد ذات وزن معين) للعمل في نفس الوقت ؛ ويمكن أيضًا تخصيصه في العديد من المنتجات غير القياسية وفقًا لبيئات مختلفة لتلبية مختلف يحتاج.

يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع , على سبيل المثال , يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.


تشوتشوسلسلة مصعدالخصائص العامة للمنتج



مع التطبيق الواسع لمنصات الرفع الهيدروليكية , تنمو صناعة منصات الرفع الهيدروليكية بسرعة , وهناك العديد من الشركات المصنعة , لذلك من المهم جدًا اختيار مورد جيد لضمان سلامة المعدات والسعر, تعاون طويل الأمد , فسوف تغمرك جميع أنواع مشاكل ما بعد البيع في المرحلة اللاحقة. لقد رأيت مؤخرًا العديد من مستخدمي الإنترنت يبلغون عن مشكلة ارتفاع صوت اسطوانات الزيت , واليوم سيقوم المحرر ببساطة بتعميم المعرفة للجميع.

يمنع منعا باتا استخدام الخوذات بعد انتهاء فترة الصلاحية. يتم احتساب مدة صلاحية الخوذ من تاريخ التسليم. يجب ألا تتجاوز الخوذات البلاستيكية عامين ونصف , ولا يجوز استخدام الخوذات المصنوعة من الألياف الزجاجية لأكثر من ثلاث سنوات ونصف. سنين.

يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.

المتطلبات القياسية تستخدم منصة الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع في صيانة المؤسسات الصناعية والتعدين , والبناء البلدي , والديكور للفنادق والفنادق , بجودة موثوقة وأداء مثالي.

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات , نوع جر بعجلتين , نوع سيارة معدل ,تشوتشومصنع مصعد, نوع سيارة , نوع مساعد ذاتي الدفع , ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.


تشوتشوسلسلة مصعدالخصائص العامة للمنتج



تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة , إن وجدت , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

جيد جدا تستخدم منصة الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع في صيانة المؤسسات الصناعية والتعدين والبناء البلدي , والديكور للفنادق والفنادق , بجودة موثوقة وأداء مثالي.

في حالة تلف الصمام الهيدروليكي ,تشوتشوالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, يجب الحفاظ على فعاليته , وفي حالة تلفه , يمكن استبداله في الوقت المناسب.

مزايا ومجالات التطبيق للمصاعد ومنصات الرفع آلية الرفع مصنوعة من أنابيب عملاقة من فولاذ المنغنيز عالي القوة. مجهزة بمعدات صيانة السلامة لتجنب التحميل الزائد للمصاعد. مزود بصمام صيانة أمان لتجنب تمزق خط الأنابيب الهيدروليكي. مجهزة بمعدات خفض الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي. هذا المنتج مناسب للعمليات المتنقلة على ارتفاعات عالية مثل تركيب وصيانة المعدات على ارتفاعات عالية في مختلف الصناعات.

تشوتشوافحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.

تعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان.

رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود ,تشوتشومصعد هيدروليكي, مع قدرة تحميل كبيرة للغاية واستقرار عمل ممتاز. إن جهاز الرفع الشامل لديه قوة جيدة , كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ , ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.


ضع الكلمة المناسبة: تشوتشومواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر تشوتشوسلسلة مصعدالخصائص العامة للمنتج المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات تشوتشوسلسلة مصعدالخصائص العامة للمنتج ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى تشوتشوسلسلة مصعدالخصائص العامة للمنتج غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة تشوتشوسلسلة مصعدالخصائص العامة للمنتج الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

تشوتشونوصيالإخبارية
تشوتشوأحدث الأخبار