تشوتشودليل السكك الحديدية نوع مصعد الشحن المهنيةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين

وقت الافراج:2024-04-13 22:16:19 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:345

نصائح أساسية:تشوتشو,رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , وهيكل الدع

رفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود , مع قدرة تحميل كبيرة للغاية واستقرار عمل ممتاز. إن جهاز الرفع الشامل لديه قوة جيدة ,تشوتشوخمسة طن مصعد, كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ , ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.

فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية , هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟

تشوتشوأعد ضبط الفرامل ؛ قم بتثبيت قسم الصيانة. يتم تثبيت قسم الصيانة بشكل عام في القسم الرابع.

يعتقد الكثير من الناس أن قوة المصعد نفسه مرتفعة نسبيًا عند استخدام المصعد , لكنهم لا يعرفون أن هذا سيؤدي إلى زيادة تآكل المصعد. الأجزاء والتشغيل غير المرن , وإيلاء الاهتمام للعمل لا ينبغي تجاهل احتياطات التثبيت المقابلة للبيئة. يعد التركيب الصحيح للمصاعد واستخدامها وصيانتها جزءًا مهمًا لضمان التشغيل العادي للمعدات الميكانيكية. لذلك , عند تثبيت المصعد , يرجى التأكد من اتباع التثبيت الدقيق واستخدام الأمور ذات الصلة أدناه , وتجميعه واستخدامه بعناية.

جينو كاستلرفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود , مع قدرة تحميل كبيرة للغاية واستقرار عمل ممتاز. إن جهاز الرفع الشامل لديه قوة جيدة , كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ , ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.

النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط , مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

تتمثل ميزة المصعد بسبائك الألمنيوم في أنه يمكن أن يرتفع مباشرة إلى ارتفاع معين , وهو أمر مناسب لعمال الارتفاعات العالية للعمل , كما أن منصة الرفع المصنوعة من سبائك الألومنيوم آمنة مدى الحياة عند التشغيل على ارتفاعات عالية. وداعًا للمشغلين التقليديين الذين يربطون الحبال ويتدلىون في السماء. لا يوجد ضمان للأمن.


تشوتشودليل السكك الحديدية نوع مصعد الشحن المهنيةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين



يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.

يجب أن يكون زيت التشحيم والزيت الهيدروليكي لأجزاء مختلفة مثل صندوق التباطؤ وعلبة التروس والعتاد الخارجي وما إلى ذلك وفقًا لمتطلبات طاولة التشحيم.

ما هو السعر الجديد للمصاعد الثابتة؟ المصاعد الثابتة تحظى بشعبية كبيرة حاليًا في السوق. نظرًا لاختلاف الشركات المصنعة , والأحمال المصنفة المختلفة , والوعي المختلف بالعلامة التجارية , الارتفاع أمتار , السعر حوالي - يوان ؛ الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع متر , حجم الجدول مم * مم , السعر حوالي يوان. الحمولة المقدرة , ارتفاع الرفع ,تشوتشودليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, حجم المنضدة لكل رفع ثابتمختلف. (يمكن تخصيص قدرة التحمل المحددة وارتفاع الارتفاع وفقًا لمتطلبات المستخدم)

تقرير التفتيش على الجودة تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

المصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت الهيدروليكي لضغط معين تشكله مضخة الريشة , وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار , وصمام الخانق , وصمام فحص التحكم الهيدروليكي , وصمام التوازن بحيث يمكن للحركة الصعودية للأسطوانة الهيدروليكية رفع الأشياء الثقيلة , ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار ويتم ضبط صمام تنفيس الضغط المقنن , والمواد المختلفة ويقرأ مقياس الضغط مقياس الضغط.

ما هو السعر الجديد للمصاعد الثابتة؟ المصاعد الثابتة تحظى بشعبية كبيرة حاليًا في السوق. نظرًا لاختلاف الشركات المصنعة , والأحمال المصنفة المختلفة , والوعي المختلف بالعلامة التجارية , تختلف الأسعار أيضًا.السعر الحالي للمصاعد الثابتة المنتجة في السوق المحلية: الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع أمتار , حجم الطاولة مم * مم , السعر حوالي - يوان ؛ الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع متر , حجم الجدول مم * مم , السعر حوالي يوان. الحمولة المقدرة , ارتفاع الرفع , حجم المنضدة لكل رفع ثابتمختلف. (يمكن تخصيص قدرة التحمل المحددة وارتفاع الارتفاع وفقًا لمتطلبات المستخدم)


تشوتشودليل السكك الحديدية نوع مصعد الشحن المهنيةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين



من الأفضل عدم تغطية مركبة العمل الهوائية وإيقاف السيارة بالخارج , فإذا كان الجو عاصفًا وممطرًا , فإن الملابس سوف تلطخ طلاء السيارة بشكل متكرر , خاصةً إذا كانت السيارة تنفخ الرمال على الملابس , فسوف ترسم عليها العديد من الخدوش الدقيقة .. لأنه سيتحول إلى اللون الأسود بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك , عندما لا تقوم الرياح برش المسحوق مباشرة أو تنظيف الرمل على الآلية , ولكن يجب غسلها بالماء , ومنع جزيئات الرمل الموجودة على سطح الطلاء من الخدش بواسطة المكنسة الكهربائية.

خط الانتاج بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

صمام التنفيس: يمكن أن يدرك تأثير منع تدفق ممر الزيت وتدفق التحويل , وغالبًا ما يستخدم في حالة انفجار أنبوب الزيت , مما يتسبب في انخفاض حاد في المعدات والتسبب في خسائر فادحة.

تعد الصيانة اليومية لمنصة الرفع الهيدروليكي في الاستخدام العادي أمرًا ضروريًا , ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز , فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة , لذلك من أجل ضمان عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لكل عملية ما الجوانب التي نحتاج إلى التحقق منها قبل العملية؟ اليوم , سوف يمنحك المحرر علمًا شائعًا.

تشوتشوبالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة , مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .

المشي: ذاتي الدفع , وسحب بعجلتين , وقيادة ذاتية , وتعديل السيارة.


ضع الكلمة المناسبة: تشوتشومواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر تشوتشودليل السكك الحديدية نوع مصعد الشحن المهنيةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات تشوتشودليل السكك الحديدية نوع مصعد الشحن المهنيةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى تشوتشودليل السكك الحديدية نوع مصعد الشحن المهنيةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة تشوتشودليل السكك الحديدية نوع مصعد الشحن المهنيةتحليل سبب الفشل وإجراءات التحسين الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

تشوتشونوصيالإخبارية
تشوتشوأحدث الأخبار